رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاعلامية "أسرار السعيد" تكشف عن أخر تطورات حالة "صابرين بورشيد" الصحية - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طمأنت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد الجمهور الكويتي ومتابعي الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية البحرينية "صابرين بورشيد" خلال تقديمها افتتاحية برنامج ”عالسيف“ على إحدى القنوات التلفزيونية، رغم الإعلان عن فقدانها الذاكرة وإصابتها بأورام لمفاوية في الرأس.
سترجع ذاكرتها في الأيام الجاية وقالت أسرار السعيد: ”بداية أسبوع جميلة، في أخبار أجمل أكيد، ونحب نطمئن الجمهور لزميلتنا صابرين، الحمد لله بإذن الله الأيام الجاية راح تبتدي علاجها للأورام اللمفاوية وإن شاء الله ما تحتاج إن استجابت لهذه المرحلة من العلاج لمدة شهرين لعلاج المرحلة الثانية“.

بينما قال طالب الشريف زميل أسرار في تقديم البرنامج: ”يقولون يمكن إن نسبة كبيرة من الذين يصابون بهذه الأمراض يعالجون بدون عمليات جراحية“، لتؤكد أسرار على معلومته بقولها: ”إن شاء الله سترجع ذاكرتها في الأيام الجاية، ونطمئن الجمهور ونتحمد بالسلامة أكيد لصابرين ونتمنى أن تكون موجودة معانا الموسم المقبل“.
الجدير بالذكر أن أحمد بورشيد، والد صابرين قد قال قبل أيام إن ابنته صابرين في خطر وطلب الدعاء لها.
كما نقل عنه قوله إن صابرين ”فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أو لا … وراح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد بس ما قال إن هذا الورم سرطاني وقال ٧٠ إلى ٨٠ في المئة من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعية. فنرجو الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up